سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 4]

منتجات للشعر
مرحبا ضمن السلسلة الأسبوعية لمنتجات الشعر التي تعرض كل يوم خميس في هذه السلسلة سنتعرف أكثر على أفضل منتجات الشعر و أثمنتها و طرق تطبيقها.
#American Crew Firm Hold Styling Gel#
American Crew Firm Hold Styling Gel
جل للرجال تستعمل على رطب و جاف، تجعل الشعر يبدو أكثر سمكا و لمعان بالإضافة إلى أنها خالية من الكحول، هذا الجل بديل ممتاز للأنواع الأخرى من الجل التي تتسبب في تساقط الشعر و جفافه.
#TIGI Catwalk Curl Collection Curlesque Curls#
TIGI Catwalk Curl Collection Curlesque Curls
إذا كنت من محبي الشعر المجعد الكيرلي فهذا المنتوج هو مبتغاك فهو يساعد في تجعيد الشعر و تحديده كما يعطيه الحجم و الملمس المتألق بالإضافة إلى أن هذا المنتوج يستعمل بكثرة في الصالونات العالمية التي تصفف شعر نجمات هوليوود.
#Layrite 4 oz Super Hold Pomade#
Layrite 4 oz Super Hold Pomade
هذا الكريم مخصص للنساء و الرجال على حد سواء، يستعمل على شعر جاف يجعل الشعر سهل التحكم فيه و ملمسه ناعم و براق كما أنه لا يسبب تساقط الشعر، و يبقي الشعر في تسريحته طوال اليوم.
#Matrix Biolage COLORLAST Shampoo and Conditioner#
Matrix Biolage
شامبو و بلسمه من شركة Matrix Biolage مخصص للشعر الملون و المصبوغ يطهر فروة الرأس و يحافظ على اللون لمدة أطول.
#Tropic Isle Living Jamaican Black Castor Oil#
Tropic Isle Living Jamaican Black Castor Oil
زيت الخروع بحلة جديدة يحفز نمو الشعر و يعطيه سمكا و يصلح تلف الشعر و جفافه بالإضافة إلى خصائصه المرطبة،يمكنك إستعماله كحمام زيت لوحده أو مع زيوت أخرى أو يمكنك إستعماله كدهان مرتين في الأسبوع.
#Bright  6 Count Nevayah Blendable Hair Color Pens#
Bright  6 Count Nevayah Blendable Hair Color Pens
أقلام ملونة للشعر تأتي في عدة ألوان الأحمر، الأخضر، الأصفر، الأزرق... تظل حتى 3 أيام من أول إستعمال، جميع هذه الألوان أمنة للشعر و الجلد، غير سامة، يمكنك إستعمال لون واحد أو مزج عدة ألوان على شعر مجعد أو منسدل، يكفي أن تأخدي القلم و تلونين به الشعر في غاية البساطة.
#Aquaphor Baby Gentle Wash & Shampoo#
Aquaphor Baby Gentle Wash & Shampoo
شامبو مخصص للأطفال يطهر فروة الرأس، خالي من الصابون و المواد العطرية و لا توجد به رغوة كما أنه سهل الشطف. يحتوي هذا الشامبو على البابونج المهدئ و فيتامين  B5 الذي يقوي الشعر و يصلحه.





منتجات للشعر

0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 4]"

المتابعون

Back To Top