سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 5]

منتجات للبشرة
مرحبا بكم في السلسلة الأسبوعية '' أفضل منتجات البشرة '' التي تكون كل يوم جمعة في هذه السلسة سنتعرف أكثر على أفضل و أخر منتجات البشرة و أثمنتها و كذلك كيفية تطبيقها.
#creme dalibour#
creme dalibour
هذا الكريم يزيل الحبوب و أثاره نتيجته تظهر في أسبوع يصلح للبشرة الدهنية و العادية و لا ينصح به للبشرة الجافة أو الحساسة طريقة إستعماله كل يوم في الليل إغسلي و جهك بالماء و ضعي الكريم و نامي به حتى الصباح في بداية الإستعمال و جهك سيحمر لا تخافي من ذلك 5 أيام على الأكثر و سيزول الإحمرار.
#SLIM EXTREME 4D INTENSE SERUM#
SLIM EXTREME 4D INTENSE SERUM
هذا المنتج يساهم في تقليل من حجم الخصر بشكل واضح و يقلل من ظهور  السيلوليت على الطحالب و زيت بذور العنب، يفضل إستعماله بعد الحمام تضعين القليل في يديك ثم تدلكين الخصر أو البطن أو الأرداف جيدا حتى تشعري بالحرارة في يديك.
#snow white cream#
snow white cream
كريم التبييض يعمل على تبييض البشرة و يعطيها إشراقة و يجعل نسيج الجلد ناعم و يحميم من جفاف البشرة و تشققاته,و يناسب جميع أنواع البشرة.
#ORANGE Super BB cream#
ORANGE Super BB cream
هذا المنتج عبارة عن كريم طبيعي بديل المكياج يخفي جميع أنواع العيوب و إختلاف اللون و التصبغات و يحمي البشرة  من أشعة الشمس الضارة ( الأشعة فوق البنفسجية) مما يعطي بشرة صحية و حيوية و أكثر نظارة و ذلك لإحتوائه على فيثامينات A,E,C
#كريم الكولاجين الأمريكي لنضارة البشرة#
كريم مرطب 100٪ من الكولاجين الخالص صناعة أمريكية جودة عالية لمكافحة الشيخوخة  يجعل الجلد مشدود ليعطي مظهر الشباب ويعطي نضارة وحيوية للبشرة، مجرب ومضمون.
طريقة الإستخدام
تؤخذ كمية بسيطة من الكريم وتدلك بها المنطقة المستهدفة مرة صباحاً ومرة مساء
#جل التقشير الياباني كيور أكوا#
جل التقشير الياباني كيور أكوا
البشرة الحيوية الخالية من العيوب حلم كل أنثى ولذلك أخيراً وجدناڢ لكِ سيدتي المقشر الأفضل على مستوى العالم في ثلاث سنين متتالية والمنتج الوحيد الحائز على جائزة أفضل مقشر بشرة في اليابان لمدة 7 سنين " جل كيور "
حيث أنه يقوم بتقشير الجلد الميت بطريقة لطيفة و الخلايا الميتة و يمكنك إستعماله حتى على الركب و منطقة الكوع
طريقة إستعماله: قومي بالتخلص من جميع آثار المكياج ثم جففي بشرتك بالفوطة ،بعدها قومي بوضع كمية صغيرة على أطراف الأصابع ثم وزعيها على بشرتك بحركة دائرية وخلال 60 ثانية ستجدين أن الجلد الميت بدأ بالتبلور . قومي بغسل وجهك  والتخلص من الجلد الميت  بعدها قومي بترطيب بشرتك بالمرطب الخاص بكِ، ينصح باستخدام جل كيور مرتين في الأسبوع أو 3 مرات في الحالات اللازمة.
منتجات للبشرة
السلسلة السابقة "الرابط"
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 5]"

المتابعون

Back To Top