فوائد البيض في علاج الشعر

فوائد البيض في علاج الشعر
الوقت والأموال التي تنفق على الشعر يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة بسرعة. الشامبو والبلسم وأقنعة الشعر، ومجففات، مستقيم، رذاذ الترطيب، ومصل الشعر، مثبتات الشعر، حيث أنها لا تنتهي؟ و كثير من الناس يطمح أن يكون شعره في صحة جيدة، وشعره غير التالف ولكن لا تريد أن تدفع لتكلفة منتجات العناية بالشعر. إذن استخدام البيض على شعرك، كبديل طبيعي.

فوائد البيض:

- لتحفيز بصيلة الشعر للنمو: قومي بخلط بياض بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون الصافي ويتم دهن به الشعر وفروة الرأس والتدليك برفق وذلك بعد غسيل الشعر جيداً ويترك هذا الخليط من 15 إلى 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو المناسب جيداً .
- لنعومة الشعر: اخلطي حوالي نصف كوب من الزبادي مع صفار بيضة أو بيضتان على حسب طول الشعر ويوضع الخليط على الشعر وذلك بعد غسيل الشعر جيداً والتدليك برفق حتى يتشرب الشعر كله بهذا الخليط ويترك لمدة من 15 إلى 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو المناسب جيداً للتخلص من أي روائح للبيض .
- لترطيب خصلات الشعر: اخلطي حوالي من صفار بيضة إلى بيضتان على حسب طول الشعر مع ملعقتين من زيت الزيتون الصافي ويوضع الخليط على الشعر وذلك بعد غسله جيداً ويتم التدليك برفق حتى يتشرب الشعر كله بهذا الخليط ويترك مدة من 15 إلى 25 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو المناسب شطفاً جيداً .
- للقضاء على الشعر التالف: اخلطي حوالي صفار بيضة أو بيضتان على حسب طول الشعر مع ملعقتين من الزبادي وملعقة من زيت جوز الهند أو زيت اللوز ويتم خلط هذا الخليط خلطاً جيداً حتى التجانس ويوضع على الشعر مدة من ساعة إلى ساعتين وذلك بعد غسله جيداً ثم يشطف بعد هذا الوقت بالماء الفاتر والشامبو المناسب لنوعية شعرك شطفاً جيداً 
0 تعليقات إلى الآن في "فوائد البيض في علاج الشعر"

المتابعون

Back To Top