سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 3]

منتجات للبشرة
مرحبا بكم كل جمعة ضمن السلسلة الأسبوعية '' أفضل منتجات البشرة '' في هذه السلسلة سنتعرف على أخر منتجات البشرة و أفضلها و طرق تطبيقها و أثمنتها.
#gold collagen mask#
gold collagen mask
قناع الكولاجين بماء الذهب. هذا القناع يرطب البشرة و يجعلها تستعيد بريقها بحيث يصبح الوجه أكثر شباب من ذي قبل كما أنه يكافح الشيخوخة و يقاوم التجاعيد و ذلك باحتوائه على الكولاجين المعروف بخصائصه المفيدة للبشرة.
#Revitol Scar Cream#
Revitol Scar Cream
كريم لإزالة النذبات للرجال و النساء هذا الكريم يخلصك من نذبات حب الشباب، والنذوب الناتجة عن الحروق  و الجراحة و الإصابات و بدون أي أثار جانبية، هذا الكريم يقدم فرصة للحصول على بشرة خالية من العيوب دون إنفاق مبالغ كبيرة، النتيجة تظهر من شهرين إلى 6 أشهر من التطبيق اليومي.
#TonyMoly Tomatox#
TonyMoly Tomatox
قناع الطماطم كما أحب أن أسميه يحتوي على الماء و مكونات الطماطم و مكونات أخرى، هذا المنتج متعدد الوظائف حيث يعطي للبشرة إشراقة سحرية و يرطب الجلد و يزيل الأثار السوداء التي تتراكم نتيجة الجو كما أنه يجعل الجلد ناعم و مثير للدهشة.
#Derma Roller 540 Needles#
Derma Roller 540 Needles
هذا المنتج يعزز من إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى تجديد شباب الجلد و جعله مرن و أكثر سماكة، و يقلل أيضا من ظهور السيلوليت و علامات التمدد، يمكنك إستخدامها على جميع مناطق الجسم حتى فروة الرأس فهي تحفز نمو الشعر فهي غير مؤلمة.
#Facial Moisturizing Lotion#
Facial Moisturizing Lotion
لوسيون مرطب للوجه تم تصميمه للإستخدام اليومي لحماية و ترطيب الوجه مكوناته عادة لا توجد في منتوج أخر حاصل على براءة الإختراع. يتوغل في الجلد ليغديه و يحميه من أشعة الشمس
#Maybelline New York Instant Age#
Maybelline New York Instant Age
هذه الممحاة تغطي على الفور عيوب و بقع الجلد و بقع الشمس يكفي أن تضعي الممحاة على مكان البقعة و ستختفي على الفور




منتجات للبشرة
سلسلة الأسبوع الماضي <الرابط>
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 3]"

المتابعون

Back To Top