سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 6]

منتجات للشعر
أهلا و سهلا في السلسلة الأسبوعية كل يوم خميس "أفضل منتجات الشعر"  سنتعرف أكثر على أخر و أفضل منتجات الشعر و كيفية تطبيقها و أثمنتها بعمولات مختلفة.
قبل الشروع في سرد هذه المنتوجات أود أن أهنئكم بقدوم  السنة الجديدة 2015 و أتمنى لكم كل الخير و السعادة و النجاح و الجمال أيضا ههه.
#شامبو الحصان#
شامبو الحصان
هو شامبو  مطهر لشعر مكوناته اعشاب طبيعية مخلوطة مع زيت زيتون لتغذية وتعزيز، وتقوية الشعر من الجذر إلى الأطراف ..منتج أمريكي يستخدمه الكثير من المشاهير .  فوائده: يغلظ الشعر بسرعة و يوقف التساقط. يطول الشعر اكثر من المعتاد. ( خلال شهر ستلاحظين بالفرق في الطول). يعطيه لمعة جذابة.  ينعم الشعر.  ينبت الشعر. يحتوي على مادة صيغة البروتين التي من خواصها تمنع تكسر الشعر وتترك الشعر اقوى (مناسب للشعر المجعد جدا). مناسب لشعر التالف والمعالج كيميائيا.
بالحمام راح تحسي انه شعرك جدا جاف  لما يجف شعرك وتستشورينه سيظهر الفرق   بسرعة و أيضا  ستقل مدة استشوارك يعني لو كنتي تاخذين ربع ساعة بالاستشوار ستاخذين 10 دقايق.سيعطيك نعومة ويعالج التقصف بنسبة 80%.
"كيف أختار الشامبو المناسب لشعري"
#Hair Laser Treatment Comb#
Hair Laser Treatment Comb
هذا المشط الذي يعمل بالليزر يوقف تساقط الشعر و يساعد في نموه و يجعله ينمو أكثر سمكا و أكثر قوة يمكنك إستعماله في أي وقت تريدين و المدة التي تريدينها.
#Straight Brazilian Keratin Therapy Hydrating#
Straight Brazilian Keratin Therapy Hydrating
قناع بالكيراتين يعالج الشعر الجاف و المتقصف و المتضرر، يعطي لمعانا للشعر و يجعل الشعر ناعما و إنسيابيا و سهل التحكم فيه و ذلك لإحتوائه على الكيراتين و زبدة الكاكاو و زيت الأفوكا، يُستخدم بعد الشامبو تضعين القليل على شعرك حاولي الإبتعاد عن فروة الرأس ب 2CM  ثم إتركيه لمدة 5 دقائق بعد ذلك إغسليه بماء دافئ.
#زيت ترشوب الهندى الاصلى#
زيت ترشوب الهندى الاصلى
زيت ترشوب الهندي الاصلي مقوي  للشعر الزيت السحري فى تطويل الشعر وتقويته بسرعة عجيبة زيت ترشوب الهندي يعالج الشعر  التالف والضعيف يعمل على إعادة كثافةه  وملء الفراغات والقضاء على القشرة وتقوية الشعر وحيويته وزيادة طوله الزيت هندي اصلي بوجود علامة الايزو والعلامه المائية والبار كود الخاص به يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية  المتجانسة والتي تعمل على اكساب الشعر اكبر قدر من الحيوية والصحة مع معالجة مشاكل الشعر المتعدده مثل التقصف والضعف والقضاء على القشرة, يمكنك إستعماله كدهان للشعر أو على شكل حمام زيت. 
#Forever Aloe Jojoba shampoo#

Forever Aloe Jojoba shampoo
شامبو الألوفيرا كلنا نعرف أن عشبة الألوفيرا عشبة سحرية فدي علاج الشعر و هذا الشامبو بمكونات الألوفيرا و الجوجوبا هذا الشامبو يصلح لجميع أنواع الشعر و يتميز بدرجة حموضة مناسبة للشعر مما يساعد على الحفاظ على صحة الشعر و فروته  و يقوي بصيلاته و هذا الشامبو يأتي أيضا بمكون أخر و هو زيت الجوجوبا الذي ينعم الشعر و يفك التشابك .


منتجات للشعر
سلسلة الأسبوع الماضي "الرابط"

0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 6]"

المتابعون

Back To Top