سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 5]

منتجات للشعر
ها نحن مرة أخرى في السلسلة الأسبوعية كل يوم خميس "أفضل منتجات الشعر" في هذه السلسلة سنتعرف أكثر على أخر و أفضل منتجات الشعر و كيفية تطبيقها و أثمنتها بعمولات مختلفة
#Manic Panic Semi-Permanent Color Cream#
Manic Panic Semi-Permanent Color Cream
كريم لصباغة الشعر بألوان عديدة الأحمر، الأزرق،  ما يميز هذا الكريم هو قدرته على إعطاء اللون الذي تريدينه في وقت وجيز، كما أنه ليس له تأثير كبير على الشعر، يعطي لونا براقا و لامعا، و يتلاشى تدريجيا مع كل غسلة بالشامبو.
#Nunaat Naat Brazilian Keratin Intensive Hair Mask#
Nunaat Naat Brazilian Keratin Intensive Hair Mask
قناع للشعر يصلح لجميع أنواع الشعر يصلح الضرر و يقوي ألياف الشعر من أجل إستعادة تألقه الطبيعي و نعومته و يعطي للشعر حجما و يجعله سهل التسريح، أما بالنسبة لكيفية إستعماله تكفي أن تقومي بغسل الشعر ثم تضعينه لمدة بين 20 دقيقة إلى 30 دقيقة مع تغطية الشعتر ببلاستيك حتى يستفاد أكثر.
#Neutrogena Triple Moisture Deep Recovery Hair Mask#
Neutrogena Triple Moisture Deep Recovery Hair Mask
هذا القناع مخصص لأصحاب الشعر الجاف و الهايش يعمل على ترطيب و تنعيم الشعر و جعله سهل التحكم فيه و أكثر صحة من مكوناته زيت الزيتون المعروف بخصائصه الترطيبه، إن طريقة إستعماله سهلة يكفي أن تضعيه وراء الشامبو ثم تتركينه لمدة 5 دقائق و تغسلين بماء دافئ.
#Avalon Organics, Biotin B-Complex#
Avalon Organics, Biotin B-Complex
شامبو بالبيوتين غني بفيتامين E و بروتينات القمح يحفز فروة الرأس من أجل نمو الشعر، ينظف و يغدي بصيلات الشعر  يقوي الشعر و يعزز حجمه بشكل أسمك كما أن درجة حموضته متوازنة "PH".
#Toppik Hair Building Fibers#
Toppik Hair Building Fibers

هذا المنتوج عبارة عن بودرة تضعينها في مكان وجود الفراغات في الرأس فتغطيه و تجعلك كأن الشعر لا توجد به فراغات، هذا المنتوج بعدة ألوان و أنت إختاري اللون المناسب لك لكي لا يلاحظو الفرق أما طريقة إستعماله فتأخدين البودرة القريبة من لون شعرك كما قلنا سابقا ثم تضعينها على مكان و جود الفراغات مع القليل من التمشيط و ها أنت إنتهيت.
#Peter Thomas Roth Mega-Rich#
Peter Thomas Roth Mega-Rich
شامبو غني بالفيتامينات و من أهمها Pro vitamin b5   ينظف الشعر و البصيلات بالرغم من أن ثمنه مرتفع قليل لكنك لن تندمي من إستعماله.
منتجات للشعر
سلسلة الأسبوع الماضي <<الرابط>>
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 5]"

المتابعون

Back To Top