وصفة طبيعية لصباغة الشعر باللون البني

صباغة الشعر باللون البني بطريقة طبيعية
أحيانا تمل السيدات من مظهرهن فتريد تجربة شيئ جديد بإطلالة جميلة و الطريقة الأفضل لذلك هي بتغيير لون شعرها، لكن هنا تكمن المشكلة فصباغة الشعر تحتاج لإستعمال الصباغة الكيميائية مما يعني تضرر الشعر و تقصفه و مشاكل كثيرة ...تجعل السيدات تتردد في تغيير لون شعرها. لكن هذه ليست نهاية الطريق يوجد الحل البديل و الأفضل و هو إستعمال المواد الطبيعية التي ليس لها ضرر على الشعر و الأفضل من ذلك أنها تقوي الشعر.
اليوم سنتكلم عن و صفة طبيعية لصباغة الشعر باللون البني.

  • مكونات الوصفة:

- 8 ملاعق كبيرة حناء
- ملعقة كبيرة عصير الليمون (الحامض)
- 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح
- 5 ملاعق كبيرة من بودرة الكاكاو
-  مقدار مناسب من الماء الساخن

  • طريقة التحضير:

نضع المكونات كلها في إناء إلا عصير الليمون، نحرك جيدا  حتى نحصل على كريمة متماسكة ثم نتكرها تتخمر 3 ساعات في ذاك الوقت يجب غسل الشعر بالشامبو (من أجل الحصول على اللون المطلوب )بعد إنتهاء 3 ساعات نضيف عصير الليمون للخليط.

  • كيفية الإستعمال:

أولا إذا كان شعرك جاف يمكن إضافة ملعقة كبيرة من زيت الذرة مع المكونات الأخرى و إذا كان شعرك عادي أو ذهني لا حاجة لك لإستعمال الزيت. ها نحن قمن بتحضير الوصفة و غسل الشعر
ماذا بعد ذلك؟؟
الأن أتت الخطوة الأهم و هي: نأخد الوصفة و نضعها على الشعر لمدة 4 ساعات مع تغطية الشعر بورق الألمنيوم عند إنتهاء المدة (4 ساعات)نغسل الشعر بالشامبو المناسب لنوعية شعرك ثم نضع البلسم و في الشطفة الأخيرة نغسل بمغلى قشور الرمان.
الوصفة لن تعطيك النتيجة من الإستعمال الأول و إنما مع المدوامة ستلاحظين الفرق.
0 تعليقات إلى الآن في "وصفة طبيعية لصباغة الشعر باللون البني"

المتابعون

Back To Top