أنواع من الأقنعة للوجه يجب عدم إستعمالها

أنواع من الأقنعة للوجه يجب عدم إستعمالها
مما لاشك أن الأقنعة الطبيعية هي الحل المثالي للعديد من  مشاكل الوجه من حب الشباب و النقط السوداء إلى مشاكل إسمرار الوجه و  البقع السوداء و غيرها ... لكن هناك بعض الأقنعة التي أصبحت تروج مؤخرا و تتعاطى لها السيدات و التي تعتبر خطيرة على البشرة و التي يمكن أن تسبب أضرار كبيرة على الوجه. و في هذه المقالة نستعرض عليكم أبرز هذه الأقنعة.

القناع 1 : مسحوق القرفة و العسل.

هذا القناع يستعملونه لعلاج النقاط السوداء. نعم العسل مفيد جدا للوجه و يفيد في علاج الكثير من المشاكل لكن عند إضافة مسحوق القرفة يصبح القناع خطيرا لأن القرفة من المواد الحارة جدا و التي لا يمكن للوجه أن يتحملها لذا إن كنت تريدين علاج للنقط السوداء يمكنك الدخول لهذا الرابط: قناع لإزالة الرؤوس السوداء

القناع 2: مسحوق الزنجبيل و الماء.

هذا القناع يستعملونه لتنحيف الوجه. أنا أستغرب جدا للواتي يستعملن هذا القناع إذا وجهك لا يهمك إستعملي هذا القناع عندما نتكلم عن الزنجبيل فهو من أكثر الأطعمة الادعة. لاحظي حتى عندما نستعمل مشروب الزنجبيل للرجيم فإننا نخففه كثيرا بالماء. نصيحة مني أي قناع يحتوي على الزنجبيل إبتعدي عنه.
أنواع من الأقنعة للوجه يجب عدم إستعمالها
مسحوق الزنجبيل

قناع 3 خل التفاح .

هذا القناع يستعملونه لحب الشباب: و يعتبر هذا القناع أقل خطورة من سابقيه لكن أنا أتفق معهم في أن خل التفاح يعالج حب الشباب شرط أن يخفف بالماء لأنه عند وضعه لوحده يسبب تهيج و إحمرار للوجه.

- نصيحة أخيرة لا تجربي أي قناع حتى تتعرفي على نوعية بشرتك هل هي حساسة أم جافة أم ذهنية و تعرفي جيدا على مكونات القناع هل مكوناته ٱمنه و هل تصلح لبشرتي ...
كانت هذه بعض الأقنعة التي يجب عدم إستعمالها إذا كان لديكم إي سؤال أو إستفسار فإتركوه في تعليق و نحن سنجيبكم.
0 تعليقات إلى الآن في "أنواع من الأقنعة للوجه يجب عدم إستعمالها"

المتابعون

Back To Top