وصفة لزيادة الوزن حتى ال 10 كيلو

وصفة لزيادة الوزن حتى ال 10 كيلو
إن من المشاكل التي يعاني منها الرجال و النساء خصوصا هي النحافة المفرطة و التي لا قدر أن تكون بسبب مرض أو أن تكون وراثية أو أن تكون بسبب نقص أو سوء التغدية.  و تسعى النساء جاهدة للحصول على ذلك الوزن الذي يبرز أنوثتهن و يجعلها محط الأنظار و يجعل من فكرة إختيار الملابس أمر عادي التي كانت كابوس للنساء النحيفات. حتى الرجال لهن نصيبهن فهم يبحتون عن الزيادة في الوزن من أجل إظهار القوة و إبراز العضلات و الهيبة
و اليوم سوف أقدم لكم وصفة لزيادة الوزن التي تعمل على زيادة حتى 10 كيلو في ظرف وجيز

  • مكونات الوصفة:

تأخدين بنسب متساوية
- سمسم ( جنجلان)
- حمص
- حبوب اللقاح
- الصوجا
- الحلبة
- عسل النحل
- حليب
- فول السوداني (كاوكاو)

  • طريقة التحضير:

تأخدين كل من سمسم و فول السوداني و الحمص، حبوب اللقاح، الصوجا، الحلبة. تضعينهم في خلاط كهربائي حتى تحصلي على مسحوق ثم تضعين ذلك المسحوق في قنينة زجاجية.

  • طريقة الإستعمال:

- في الصباح الباكر قبل الإفطار تأخدين كأس حليب تضعين فيه ملعقة صغيرة عسل النحل + ملعقة كبيرة من المسحوق السابق تحضيره مع التحريك جيدا ثم تنتظرين نصف ساعة حتى تفطري
- و قبل النوم بساعة تأخدين الوصفة بنفس الطريقة .
- يمكنك أن تستمري على الوصفة أسبوعين إن لم تظهر النتيجة في هذه المدة يمكنك مضاعفة المكونات و لا تخافي فكل المكونات طبيعية و أمنة.

  • فوائد هذه الوصفة

و كما سبق الذكر يمكن هذه الوصفة أن تزيد حتى 10 كيلو شرط الإستعمال الصحيح لها كما أنها تقوي المناعة و الصحة و تزيد من الخصوبة بالنسبة للرجال والنساء و تحسن وظائف الجسم.
0 تعليقات إلى الآن في "وصفة لزيادة الوزن حتى ال 10 كيلو"

المتابعون

Back To Top