كيف تختارين الحجاب المناسب لثيابك

كيف تختارين الحجاب المناسب لثيابك
لا تقل المرأة المحجبة شأنا و جمالا عن غيرها من النساء، بل إن الحجاب يزيدها رونقا إذا عرفت كيف تختار موديل الحجاب الذي يناسب ثيابها:
- إذا كانت الثياب رياضية و بعيدة عن التكلف و المبالغة، فإن الحجاب التركي هو الأسهل و الأقرب إليها، و من المعروف أن ذلك الحجاب هو الأكثر انتشارا بين الفتيات لسهولة تنفيذه ووضعه على الرأس. ولتنفيذ هذه الربطة يتوجب عليك استخدام الفولار المربع الشكل و استخدام ياقة من نفس لون المنديل الذي تختارينه. و يمكن اللجوء إلى الألوان القوية مثل الزهري و الأحمر و الأبيض لأنها تزيد الحجاب جمالا.
- أما إذا كانت تفضلين  الظهور بثياب رسمية مثل التنورة الطويلة أو السروال الواسع و الجاكيت الرسمية أو حتى العباءة الكلاسيكية، فمن المستحسن أن تتجه المرأة نحو الحجاب الكويتي لأن هذا الموديل يعد جاهزا نسبيا ولا يتوجب عليها سوى تعلم كيفية ارتدائه. و من ثم يمكنك الحصول على هذا المظهر خلال لحظات وجيزة. و هذا الحجاب يعطي وجهك شكلا جميلا و يبرز قسماته
- في حال كنت ستقضين مع زوجك سهرة عائلية، فمن الأفضل أن تتجهي نحو الحجاب الفضي أو الذهبي و ذلك حسب ذوقك ، و من مزايا ذلك الموديل أنه يبرز ملامح وجه المرأة  بطريقة جميلة و يبرز عينيها والإكسسوار مهم جدا لهذه الربطة، إذا أنه يكمل و يعزز جمال هذه الربطة. و يمكنك التحكم بطول المنديل المنسدل على صدرك بحسب رغبتك.
يمكنك تزيين ثيابك ببعض الإكسسوارات الخفيفة التي تلائم العيد و تزيد أناقة ثيابك، مثل الإكسسوارات الطويلة في الرقبة و كذلك بعض الخواتم الملونة، وليس بالضرورة أن تكون بنفس لون الحجاب، بل يمكن اللعب في الألوان و اللجوء إلى إكسسوارات عصرية مثل تلك المصنوعة من الأحجار.
تصنيفات: اكسسوارات, الجسم
0 تعليقات إلى الآن في "كيف تختارين الحجاب المناسب لثيابك"

المتابعون

Back To Top