سلسلة أفضل منتوجات للشعر [الأسبوع الأول]

سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
بعد توصلنا للعديد من الرسائل حول منتجات الشعر قررنا  إفتتاح سلسلة أسبوعية كل يوم خميس و سنحاول في هذه السلسلة التعرف أكثر على منتوجات الشعر و أثمنتها و عن فوائدها و كيفية تطبيقها على الشعر...
نبدأ:
#Shampoing ultra Doux Avocat Karité Avis#.

سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
نفتتح هذه السلسلة بالشامبو الشهيرultra Doux من شركة غارنيه هذا الشامبو مخصص لذوات الشعر الجاف جدا و المجعد لإحتوائه على زيت الأفوكا التي تقوي الشعر و زبدة الكاريتيه التي تعمل على ترطيبه لهذا قد يكون هذا الشامبو خيار جيد لك إن كنت تعاني من جفاف الشعر و ميزانيتك محدودة
Shampooing Dercos Mineral Doux#.

سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
هذا الشامبو من شركة Vichy صالح لجميع أنواع الشعر و يليق للاستعمال المتكرر يقوم بترطيب و تغدية الشعر و يحترم الفروة لانه من دون سيليكون و لا باربين ولا ملونات يحتوي على آلحديد و المغنزيوم و السلينيوم و الكالسيوم لتغدية و تقوية و تجديد الشعر مصنع من الماء المعدني. نقلا لتجارب البعض وُجِدَ انه شامبو ناعم و يترك الشعر لامعا و رطبا و هناك من قال انه صعب التشطيف و انه لا يعطي رغوة كثيرة و هدا في نظري امر جيد لان الرغوة تاتي من الكيماويات.
#l'oreal Hair Spa Cream#.
سلسلة  أفضل منتوجات للشعر

و هو عبارة عن سبا للشعر لتنعيمه ، و هو مصنع خصيصا لأصحاب الشعر الجاف ، و هو يقوم بتغذية و ترطيب الشعرمن العمق و يجعله ناعم و سهل التحكم به . حجمه 500ml w و لونه أبيض.
#matrix hydra creme#

سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
و تقدم ماتريكس أفضل المنتجات للعناية بالشعر و منها هذا الكريم الذي يعتني بالشعر الجاف و التالف ، و يستمر تأثيره لمدة طويلة ، و يترك الشعر ناعم و مشرق و يتحكم أيضا في التجعد .
#Pantene Smooth & Silky#

سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
من أشهر بدائل الزيت التي تقدمها بانتين ، يحتوي على البروء في المتطور ويعالج تطاير الشعر ، كما أنه يمنح الشعر نعومة ومرونة فائقة ، ويحمي الشعر من الخشونة ومن أضرار التصفيف ، يناسب الشعر الجاف.
#Aloe Eva Oil Replacement#.
سلسلة  أفضل منتوجات للشعر
بديل الزيت من منتجات ماركة ايفا ، يحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن وخلاصة الصبار وبروتينات الزبادي التي تعمل على حماية الشعر من التساقط وتغذيته من الجذور ، ويعمل على ترطيب الشعر الجاف ، يتميز بأنه سريع الامتصاص وسهل الاستخدام ، ويحمي الشعر من التقصف ، ويعطي لمعانا وحيوية للشعر .

0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل منتوجات للشعر [الأسبوع الأول]"

المتابعون

Back To Top