سلسلة أفضل المنتجات للشعر [الأسبوع 2]

المنتجات للشعر
مرحبا بكم في الأسبوع الثاني من سلسلة أفضل منتجات الشعر التي تعرض كل يوم خميس في هذه السلسلة سنتعرف على أفضل منتجات للعناية بالشعر و الحد من أضراره وكذلك الحصول على ذلك الشعر الرائع.

#شامبو TRESemme Smooth & Silky Shampoo#

TRESemme Smooth & Silky Shampoo 
هذه الشركة معروفة في الأسواق العربية و ذو سمعة طيبة. الشركة من ٱخر منتجاتها هذا الشامبو المخصص لأصحاب الشعر الجاف و الهايش و الجميل في هذا الشامبو هو إحتوائه على زيت الأركان المغربي المعروف بفوائده الكثيرة على الشعر و من فوائده أيضا أنه يطهر فروة الرأس و يترك الشعر سلس و سهل التسريح.

#ماسك Arvazallia Hydrating Argan oil Hair mask#

Arvazallia Hydrating Argan oil Hair mask
هذا الماسك صالح للشعر الجاف جدا (الشعر الإفريقي) يحتوي الماسك على زيت الأركان بخصائصه المرطبة هذا الماسك من المرطبات القوية للشعر يصلح الأضرار التي خلفها السشوار و المكواة  و يقوي الشعر و يعطيه ملمس حريري و ناعم يستعمل هذا الماسك بعد الشامبو تتركينه 5 دقائق ثم تشطفينه بماء دافئ.

Dove Men plus Care Fresh Clean Fortifying 2 in 1# #

Dove Men plus Care Fresh Clean Fortifying 2 in 1
هذا المنتج يحتوي على شامبو و بلسم في نفس الوقت و هو مخصص للرجال ذو الشعر الدهني هذا المنتج يليق بالرجال التي ليس لها الوقت في إستخدام الشامبو وحده ثم البلسم. من فوائده  أنه يزيل جميع الأوساخ و يطهر فروة الرأس و يقوي الشعر لإحتوائه على الكافيين و المنتول.

#المكواة الدوارة InStyler#

InStyler
في نظري الشخصي و نظر الكثير تعتبر أفضل مكواة للشعر أولا أنها لا تلحق ضرر كبير على الشعر عكس الأخرين ثانيا سهولة إستخدامها في 20 دقيقة تحصلين على تسريحتك المفضلة التي كانت ستتطلب وقت كبير إن إستعملت مكواة أخرى ثالثا تليق بجميع أنواع الشعر و تصل درجة حرارتها إلى 400 درجة. عند شرائها سيكون معها كيس و مشط لتسهيل تفريق الشعر.

#بلسم L'Oreal Kids Extra Gentle Grape#

L'Oreal Kids Extra Gentle Grape
هذا البلسم برائحة العنب مخصص للأطفال أصحاب الشعر العادي و الجاف لطيف على الشعر و يغديه و يجعله سهل التسريح و التحكم به

#Macadamia Oil Natural Oil Healing#

Macadamia Oil Natural Oil Healing
هذا الزيت رائع جدا مخصص لجميع أنواع الشعر قوامه كثيف، و رائحته جميلة، يمكنك إستعماله كدهان يومي أو إستعماله مع و صفات الشعر. هذا الزيت ينعم الشعر و يحمي من العوامل الخارجية الضارة للشعر (رياح شمس) كما أنه يقوي الشعر إذا أستعمل مدة طويلة كل ما عليك هو أخد قليل منه و وضعه على الشعر و القيام بمساج خفيف و ها أنت إنتهيت
سلسلة أفضل المنتجات للشعر
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر [الأسبوع 2]"

المتابعون

Back To Top