سلسلة أفضل المنتجات للشعر [الأسبوع 3]

سلسلة أفضل المنتجات للشعر [الأسبوع 3]
مرحبا بكم مرة أخرى في السلسلة الأسبوعية "أفضل منتجات الشعر" التي تعرض كل يوم خميس في هذه السلسلة سنتعرف على أفضل منتجات للعناية بالشعر و الحد من أضراره وكذلك الحصول على ذلك الشعر الرائع.
#Honest Amish Original Beard Wax#
Honest Amish Original Beard Wax


هذا المنتوج مخصص للرجال. أذا كانت لك لحية طويلة و تريد الإعتناء بها فأنصحك بأخده فهو يغلف شعر اللحية بطبقة عازلة تحميه من العوامل الضارة للشعر (الحرارة، البرد، الشتاء...) و أيضا يجعل اللحية سهلة التسريح و التحكم فيها.
#Biotin Hair Growth Vitamins Hair Anew#
Biotin Hair Growth Vitamins Hair Anew
البيوتين هو من الفيتامينات الأساسية للحصول على شعر صحي و جميل،  و نقصه يؤدي إلى نتائج وخيمة على الشعر و من أجل تعويض نقصك لهذا الفيتامين، أنصحك بأخد هذا المنتوج الذي يحتوي على البيوتين و على فيتامين C و فيتامين E و B-3 و B-6 و كل هذه الفيتامينات لها فوائد كثيرة على الشعر و تتمنع تساقطه و علاج هيشانه. تُؤخد يوميا حبتين مع الماء.
#Bed Head Deep Waver#
Bed Head Deep Waver
إن كنت تريدين الحصول على شعر مموج و منحوت ببراعة فهذه المكواة أفضل خيار لك من مميزاتها سهلة الإستعمال و لا تسع مساحة كبيرة بالإضافة إلى سرعتها في الحصول على النتائج. هذه المكواة تناسب جميع أنواع الشعر.
#Argan Oil Hair Mask Intensive Leave In Hair Conditioner#
Argan Oil Hair Mask Intensive Leave In Hair Conditioner
هذا المنتوج باختصار تحفة لأصحاب الشعر الجاف و العادي و مكوناته خير دليل و من المكونات الأساسية له زيت الأركان و زبدة الشيا و زيت جوز الهند و فيتامين B5 و زيت الجوجوبا و زيت الأفوكادو من فوائد هذا الماسك إصلاح أضرار الشعر  و ترطيبه فهو يتخلل المسام لتقديم التغدية اللازمة للشعر فتحصلين على شعر أقوى و أنعم .
#Head & Shoulders Clinical Strength Dandruff Shampoo#
Head & Shoulders Clinical Strength Dandruff Shampoo
كلنا نعرف تلك المقولة أن "الشامبو رقم 1 للقشرة هو Head & Shoulders" و هذا الشامبو من أخر منتجاتها فهو لطيف على الشعر و يوازن حموضة فروة الرأس بالإضافة لإحتوائه على 1% من السيلينيوم لإزالة أصعب أنواع القشرة و الرقيقة و الغليضة منها.
#Gray Away Root Concealer Light Brown#
Gray Away Root Concealer Light Brown
يستعمل هذا المنتوج لإخفاء الشيب مثلا إن كنت مدعوة لمناسبة ما و ليس لديك الوقت لصباغة الشيب كل ماعليك هو أخد هذا المنتوج و رشه على مناطق الشيب فهو يعطي نتائج فورية و تزال الصبغة مع أول غسلة. (توجد ألوان كثيرة للإستعمال)


منتجات للشعر
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر [الأسبوع 3]"

المتابعون

Back To Top