مراجعة لمجموعة العناية بالشعر ultra doux à l huile d avocat

 ultra doux à l huile d avocat
كارنيه شركة لها بصمة قوية في صناعة منتوجات خاصة بالشعر و البشرة و من بين منتوجاتها و التي يعرفها الأغلب هو مجموعتها الخاصة بالعناية بالشعر بزيت الأفوكا و زبدة الكارتيه (الشامبو،البلسم،الماسك، leave in conditioner)هذه المجموعة موجهة للناس ذوات الشعر الجاف و المجعد (الشعر الإفريقي).
#الشامبو:
 ultra doux à l huile d avocat
من مزايا هذا الشامبو هو رائحته الجميلة  و دوره في إزالة جميع الأوساخ بالإضافة إلى أنه ليس قويا على فروة الرأس يمكن إستعماله أيضا للسيدات ذوات الشعر العادي و الذي يميل إلى الجفاف، يمكنك إستعمال هذا الشامبو مرتين في الأسبوع لأن الشعر الجاف لا يتحمل كثرة الغسيل و بالنسبة لكيفية إستعماله هناك طريقة واحدة و هي الأصح في إستعمال أي شامبو و هي تبليل الشعر جيدا بالماء ثم تخففين الشامبو بالماء أي تضعين القليل من الشامبو في الماء و ذلك الماء هو الذي تغسلين به .هذا الشامبو سيكون خيارا ممتازاللعناية بشعرك بالإضافة إلى أن ثمنه غير مرتفع. و لا يحتوي على البرابين.
 ultra doux à l huile d avocat
مكونات الشامبو
#البلسم:
 ultra doux à l huile d avocat
البلسم هو الذي نضعه بعد غسل الشعر بالشامبو و نتركه مدة محددة على حسب المنتوج ثم نغسله، هذا البلسم يحتوي على زيت الأفوكا و زبدة الشيا المعروفان بخصائصهما الترطيبية و التي تعطي الشعر نعومة و ليونة، تضعين القليل من هذا البلسم و على الشعر فقط دون ملامسة فروة الرأس لأنه سيسبب تساقط الشعر إن لامس فروة الرأس بعد تنتظرين مدة من 4 إلى دقائق ثم نشطف الشعر.هذا البلسم لا يحتوي على البرابين و السيلكون
#الماسك:
 ultra doux à l huile d avocat
إذ لا حظت نقوم بمراجعة المنتوجات بالترتيب. بالنسبة لهذا المساك فهو يلعب نفس دور البلسم أي ينعم و يرطب الشعر و يفك تشابكه لكن بفعالية أقوى  فهو جد مركز على البلسم و عن طريقة إستعماله فهي نفس طريقة إستعمال البلسم الفرق الوحيد هو المدة التي نتركه على الشعر حيث أن الماسك لا يجب تجاوز 3 دقائق لأنه إن بقي على الشعر أكثر من 3 دقائق سيسبب تساقط لأنه جد مكثف.
#leave in conditioner.
 ultra doux à l huile d avocat
و في أخر هذه المجموعة نأتي إلى leave in conditioner بالنسبة للناس التي لا تعرف ماهو leave in conditioner  توجهوا إلى هذا الرابط: "ماهو leave in conditioner و كيف يستعملبعد أن عرفت معناه فلنذهب إلى مزاياه هذا المنتوج سيغنيك عن إستعمال مصففات الشعر فهو يحافظ على الرطوبة داخل الشعر و يمنعها من التعرض للعوامل الخارجية كالرياح و الشمس بالإضافة إلى أنه ينعم الشعر يكفي أن تضعي القليل منه و توزعينه على جميع شعرك.
0 تعليقات إلى الآن في "مراجعة لمجموعة العناية بالشعر ultra doux à l huile d avocat"

المتابعون

Back To Top