سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 1]

منتجات للبشرة
بعد نجاح السلسلة الأسبوعية الخاصة بمنتجات الشعر ها نحن أتينا بسلسلة أخرى هذه السلسلة ستكون عن منتجات البشرة و كيفية إستعمالها و أثمنتها السلسلة ستكون كل يوم جمعة سنستعرض أخر المنتجات و أفضلها لنسهل عليك الإختيار و حتى لاتقعي في مالايحمد عقباه.
#biore deep cleansing pore strips#
biore deep cleansing pore strips
تعتبر لاصقاتbiore حل مثالي للواتي يعانون من الرؤوس السوداء في الأنف أو الجبين فهي تساعد في إستخراجها دون التسبب بثور و تترك الجلد في حالة جيدة و نظيفة، و يمكن إستعمالها أيضا للناس ذوي البشرة الحساسة. أما عن كيفية إستعمالها أولا تغسلين وجهك ثم تضعين الشريط الاصق على مكان الرؤوس السوداء و تنتظرين مدة 10 إلى 15 دقيقة ثم تزيلينها ببطئ و ستجدين الرؤوس السوداء عالقة في الشريط.
#CeraVe Moisturizing Lotion#
CeraVe
هذا المنتوج صالح للبشرة العادية و الجافة فهو يرطب و يعيد للبشرة حيويتها كما أنه يعمل على إستعادة الجلد لوقائيته و من مكوناته السيراميد الذي يعمل على تنعيم البشرة و يوفر لها ترطيب عميق طوال اليوم
#Eye Cream For Dark Circles, Puffiness, Wrinkles & Bags#
Eye Cream
هذا المنتج يقلل من ظهور الهالات السوداء و الإنتفاخ، تركيبته المنتج القوية تساعد في عكس علامات الشيخوخة والعودة مرة أخرى إلى جلد أكثر نظارة هذا الجل سيساعدك في الحصول على مظهر صحي و إشعاعا فبفضل توليفته المكونة من حمض الهيالورونيك الذي يرطب الجلد و يعزز من حمايته للشمس كما يمكن إستخدامه على الوجه كامل فيقيك من الشيخوخة المنكرة و يحسن من ملمس جلدك. يُستعمل هذا المنتوج مرتين في اليوم.
#Rosallini Eye Hole Design Blackhead#
Rosallini Eye Hole
هذه الأداة تستعمل لإزالة الرؤوس السوداء. تضعين ذلك التقب على مكان الرؤوس السوداء ثم تضغطين بكل بساطة. هذه الأداة يستعلها أطباء الجلد كثيرا .
#regenerist olay cream#
olay
يمكنك إستعمال هذا المنتج إن كنت تعانين من الخطوط البيضاء و التجاعيد و عياء البشرة بسبب روتين العمل و السهر هذا الكريم يقلل من نسبة ظهور التجاعيد إلى أكثر من 60% و ستلاحظين النتيجة بعد 3 أسابيع من الإستعمال كما أنه سيعمل على توحيد لون البشرة.
#Amco Rub Away Bar#
Amco
إن كنت تعانين من رائحة البصل أو الثوم بعد تقطيعهم؟؟ و جربت إستعمال أنواع كثيرة من المنظفاة دون جدوى. لا تقلقي أتيت لك بالحل من خلال هذا الصابون الذي يستعمله أشهر الطباخين في العالم و معروف بقوته في إزالة أي رائحة كريهة من اليدين.
#Maybelline New York Baby Lips#
Maybelline
ملمع و مرطب للشفاه يأتي بألوان عديدة كما أنه يدوم أكثر من 8 ساعات



0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للبشرة [الأسبوع 1]"

المتابعون

Back To Top