4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء

4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء
سبب ظهور الرؤوس السوداء يرجع إلى الإفراط في استعمال مستحضرات التجميل و التغيرات الهرمونية في الجسم. إليك أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء و الحصول على بشرة نقية و صافية.

  • الليمون (الحامض)

4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء
يساعد على تطهير البشرة و التخلص من حب الشباب و الرؤوس السوداء، ويحتوي على فيتامينات و عناصر غدائية مفيدة جدا لصحة البشرة. و يمكنك عن طريق فرك بشرة الوجه بالليمون أو بخليط عصيره المضاف إلى اللبن أو ماء الورد، وتركه 30 دقيقة و ستحصلين على بشرة رائعة و جذابة

  • عسل النحل

4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء
يعتبر عسل النحل أحد أهم وأشهر العناصر المعالجة للرؤوس السوداء، و يمكنك استخدامه عن طريق وضع قليل من العسل بانتظام على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء، لمدة 10 دقائق ثم غسل بشرتك بالماء الفاتر. فالعسل يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء و يعمل على شد مسام الجلد لتمتلكي بشرة نقية و مشدودة

  • الشاي الأخضر

4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء
يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تنقية البشرة و تنظيفها. فقط افركي البشرة بالخليط لمدة تتراوح بين دقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. يمكنك أن تحصلي على بشرة خالية من الرؤوس السوداء و تمتلكي التوهج الذي كنت ترغبين فيه.

  • القرفة

4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء
اخلطي مقدار من مسحوق القرفة مع العسل، لتمتلكي عجينة سميكة، و أضيفي إليها عصير الليمون إذا أحببت ثم قومي بدهن المنطقة المتضررة بهذا العجين، واتركيها حتى الصباح؟ ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر جيدا، لتتأكدي من التخلص من آثار العجين. و مع تكرار هذه العملية بانتظام سيمكنك التخلص نهائيا من الرؤوس السوداء و إزعاجها.
0 تعليقات إلى الآن في "4 وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء"

المتابعون

Back To Top