الأطعمة التي تسبب رائحة الجسم

رائحة الجسم فريدة و مميزة، و يمكن أن تتأثر بالعديد من الأشياء مثل الحمية و الجنس و طبيعة العمل، والمزاج و الصحة. إذا كنت تعانين من مشكلة رائحة الجسم، و مزيل الروائح لا يبدو بأنه يعمل بطريقة ناجحة،فقد يكون الوقت قد حان للتفكير بتأثير الغداء الذي تأكلينه و مساهمته في رائحة جسمك..
الأطعمة التي تسبب رائحة الجسم
حددي كمية اللحوم الحمراء. اللحم الأحمر يمكن أن يكون سببا لرائحة الجسم، أحيانا يسبب ركود و تعفن في المسار الهضمي، مما يؤدي إلى إطلاق السموم في مجرى الدم.
تفادي الأطعمة المصنعة، أي حمية غنية بالأطعمة المصنوعة من الطحين الأبيض المكرر، الزيوت المهدرجة، السكريات و المكونات المصنعة الأخرى يمكن أن يكونا مسؤولا عن إطلاق روائح غير سارة. هههه
تناولي كمية كافية من الألياف. أي حمية تحتوي على مستوى منخفض من الليف قد تسبب الإمساك، الذي يمكن أن يساهم في تكوُّن نوعا من الرائحة و تفادي الأطعمة الغنية بالكلورين مثل البيض و السمك هذه الأطعمة قد تسبب رائحة الجسم للأشخاص الذين لا يستطيعون تأييض هذه الأطعمة بسهولة. أي رائحة "مريبة" يمكن أن تعطيك فكرة عن هذا النوع من الرائحة.
ابتعدي عن الأطعمة الغنية بالتوابل و الرائحة الكريهة. أكل الكثير من البصل و الثوم و الكاري و حددي كمية القهوة و الكحول مرة أخرى تسبب هذه المشروبات ذات الرائحة القوية و المكونات الثقيلة رائحة كريهة للجسم، ابتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون و الزيوت الفاسدة مثل السلع المقلية و المخبوزة
- النصائح و التحذيرات:
لتحديد أي غداء أو أطعمة تسبب رائحة لجسمك، قومي بعزل هذه الأطعمة من حميتك بانفراد و انتظري بضعة أيام لمعرفة التأثير.
يمكن أن يكون سبب رائحة الجسم الأمراض الفطرية و الحالات المرضية التي تصيب الكبد و الكلية. قومي بزيارة طبيبك إذا لم تنجح خطة تغير حميتك في التخلص من رائحة الجسم.
0 تعليقات إلى الآن في "الأطعمة التي تسبب رائحة الجسم"

المتابعون

Back To Top