الثوم علاج فعال للحبوب

الثوم علاج فعال للحبوب
أكثر مشكلة جمالية تصيب الشباب و الشابات هي الحبوب،  هذا الموضوع سبق لي التحدث عنه و قد أعطيت وصفات لإزالة الحبوب و أثاره، من الأسباب الشائعة للحبوب هي تناول الأطعمة الغير الصحية كالمقليات و المشروبات الغازية و إستعمال منتجات قوية على البشرة... و اليوم و في هذه التدوينة قررت أن أشارككم طريقة فعالة في إزالة الحبوب باستعمال الثوم فقط.
"طريقة إزالة آثار حب الشباب"
فالثوم يحتوي على مادة كيميائية تسمى (alicin) و هذه هي المادة الفعالة في الثوم، و هي نفسها التي تكسب الثوم رائحته القوية و المميزة له. هناك بعض المنتجات من الثوم يتم تصنيعها بحيث تكون عديمة الرائحة لكنها تجعل الثوم أقل في الفاعلية و الفائدة التي يقدمها للإنسان.
طريقة إستعمال الثوم في علاج الحبوب:
قد تقولون لي أن الثوم إذا وضع على الوجه سينبث الشعر، نعم أتفق معكم فهو يحفز نمو الشعر لكن أنت لن تضعين الثوم مباشرة على الوجه، فأول خطوة أنك تأخدين فص أو فصين من الثوم ثم تحرقيهما بالنار و من ثم تضعين ذلك الثوم المحروق على مكان الحبوب بحركات دائرية و تتركينها مدة 5 دقائق ثم تعيدين الكرة و تتركينها 5 دقائق أخرى و من ثم تغسلين وجهك بماء دافئ.
فوائد الثوم على الحبوب:
تلك المادة الموجودة  في الثوم المسماة  (alicin) لها قدرة فعالة في إزالة الحبوب كيفما كان نوعها بالإضافة إلها أنها تزيل حتى أثار الحبوب المهم هو المدوامة عليها، كل ليلة إستعملي هذه الطريقة و سترين نتائج رائعة.
0 تعليقات إلى الآن في "الثوم علاج فعال للحبوب"

المتابعون

Back To Top