هل حقا الزنجبيل يصغر الأنف ؟؟

هل حقا الزنجبيل يصغر الأنف
عرف الزنجبيل منذ القدم بفوائده الطبية، واستخدم كعلاج لكثير من الامراض، بالاضافة إلى ذلك، للزنجبيل نكهة مميزة وطعم لاذع وحار. و كعادتي أبحث عن كل جديد في هذا المجال فإذا بي أجد الكثير من السيدات يستعملون الزنجبيل في تصغير الأنف و كانت بعض التعليقات تحلف أن أنفها قل حجمه في يومين فقط. و أخرين قالوا أن النتيجة ظهرت في أسبوع   لكن هل حقا الزنجبيل يصغر الأنف، أم أنها مجرد أقاويل و ترهات.
الحقيقة أنه ليس هناك دليل علمي على صحة هذه الوصفة لكن إذا أمعنا النظر نجد أن الزنجبيل يستعمل بكثرة لإزالة دهون البطن و لتخفيض الوزن و يعطي نتائج رائعة، و من هنا نستنتج أن الزنجبيل إذا وُضع على الأنف فإنه سيزيل جميع الدهون الموجودة في الأنف مما سيجعله يبدو أصغر حجما و أكثر جمالية.
قمت بتجربة الوصفة شخصيا و سأعطيكم الطريقة لكن أولا دعونا نعرف النتائج، داومت على هذه الطريقة لمدة أسبوع و كانت النتيجة إجابية،  بالرغم من أن التغير كان طفيفا لكن الوصفة أثبت فعاليتها، فهي أزالة جميع الدهون الموجودة في منطقة الأنف. ننتقل الأن إلى الطريقة التي إستعملتها و التي أغلب الناس يستعملونها.
الطريقة:
تأخدين زنجبيل مطحون طازج وليس ناشف يتم طحنه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتضعي مقدار ملعقة صغيرة منه + مقدار من الماء الدافئ حتى تحصلي على عجين متماسك، ثم تضعينه على أنفك لمدة 20 دقيقة، في هذه المدة ستشعرين بحريق في أنفك، لا تخافي فهذا الحريق ستشعرين به في أول إستعمال بعد ذلك ستشعرين بحريق بسيط.
بالنسبة لهذه الطريقة يجب إستعمالها فقط للناس ذوي البشرة الدهنية لأن الزنجبيل من الأطعمة الحارة و سيصبب ضررا إذا أُستعمل للبشرة الجافة أو العادية.
هل حقا الزنجبيل يصغر الأنف

0 تعليقات إلى الآن في "هل حقا الزنجبيل يصغر الأنف ؟؟"

المتابعون

Back To Top