زيت جوز الهند منجم للفوائد

زيت جوز الهند منجم للفوائد
بسبب الحامض الدهني الصحي المتوفر بزيت جوز الهند و بسبب الحقيقة المعروفة بأنه تزيد معدل حرق السعرات الحرارية، و معظم الناس الذين تحولوا لاستعمال زيت جوز الهند يشعرون بتفجر طاقة إضافية في حياتهم اليومية. هذا بسبب أن زيت جوز الهند هو أغنى مصدر طبيعي  بمادة (التريجليسلايز) و التي تزيد معدل حرق السعرات الحرارية و تؤدي إلى نقص الوزن. هذه المادة تعزز حرق السعرات الحرارية و إنتاج الطاقة فالعديد من الناس الذين يعانون من الضعف و الإعياء العام و المزمن وجدوا أن إضافة زيت جوز الهند إلى وجباتهم الغدائية مفيدا جدا لهم.
زيت جوز الهند للبشرة: من أفضل الأشياء التي يمكنك استعمالها مباشرة على بشرتك، فهو يريح في المساكل الجلدية المؤقتة كالطفح الجلدي و يساعد كثيرا في علاج و استعادة مظهر البشرة الشبابية و يعمل على ترطيب و تنعيم البشرة بشكل ملحوظ كما أنه يقلل من التجاعيد، و قد عُرفت فائدته صحيا أيضا في مساعدة الناس الذين يعانون من العدوى البكتيرية للجلد، بالإضافة إلى العديد من مشاكل الجلد،طريقة استعماله على البشرة سهلة كلما عليك وضع قليل من الزيت و تدليك البشرة بحركات دائرية و يفضل قبل النوم حتى يعطي مفعوله في الصباح اغسلي وجهك بالماء البارد فقط.
زيت جوز الهند منجم للفوائد

زيت جوز الهند للشعر: ليس هناك زيت يصلح لتقصف الشعر أكثر من زيت جوز الهند فهو يعمل طبقة تحمي الشعر من العوامل الخارجية كالرياح و الشمس ... كما أنه ينعم الشعر بطريقة رائعة و الدليل أنظروا إلى الهنود شعر طويل و صحي و ناعم و يصلح لجميع أنواع الشعر خصوصا الشعر الجاف ولاستعماله سخني الزيت قليلا و ضعيه على الشعر و تغطيته ببلاستيك لمدة 3 ساعات مع المداومة ستلاحظين الفرق و في مدة 3 أشهر لن تتعرفي على شعرك شعر ناعم و قوي و الاهم صحي.
زيت جوز الهند له فوائد صحية لا تتوافر في غيره من الزيوت : و الدليل العلمي يشير إلى أن هذا الزيت هو مضاد للتأثيرات الجرثومية فمعظم الزيوت تتأكسد و تفسد سريعا و تسبب أضرارا كبيرة لأجسامنا. و زيت جوز الهند لا يتأكسد بسهولة ولا يسبب أضرارا لأجسامنا مثل الكثير من الزيوت النباتية الأخرى
زيت جوز الهند هو واحد من أفضل زيوت للطهو: فهو له درجة احتراق أعلى من زيت الزيتون، <أسرار وفوائد زيت الزيتون الطبية و التجميلية> و هو ما يعني تحمله درجة حرارة أعلى دون أن يتأثر بها. هناك العديد من زيوت الأميغا 3 الصحية يمكننا الاختيار بينها للاستهلاك، مثل زيت بذرة الكتان و زيت الزيتون، <أسرار وفوائد زيت الزيتون الطبية و التجميلية> ولكنهما لا يعملان جيدا تحت تأثير درجة الحرارة العالية المستخدمة في الطهي. على عكس زيت جوز الهند يمكن استعماله في درجة حرارة عالية دون تأثر.
0 تعليقات إلى الآن في "زيت جوز الهند منجم للفوائد"

المتابعون

Back To Top