أفضل 5 مكملات غدائية لزيادة الوزن

أفضل 5  مكملات غدائية  لزيادة الوزن
المكملات الغذائية هي تركيبة مستخلصة من مكونات غذائية طبيعية (حيوانية، نباتية...) وهي منتجة جاهزة بمختلف الاشكال والاحجام (اقراص، كبسولات، سوائل مساحيق) تحوي على المادة الغذائية او المركب الغذائي الذي يهدف الرياضي الى زيادة نسبته في الجسم او الخلايا العضلية للحصول على الطاقة اللازمة او لزيادة مساحة الخلية العضلية. و موضوعنا اليوم هو عن المكملات الغدائية لزيادة الوزن طبعا هذه المكونات يتم تناولها من قبل الأشخاص الذين يعانون من النحافة و يتميز هذا النوع من المكملات بأنه عالي في كمية البروتين و عالي أيضا في كمية الكارب الموجودة به.
#true mass#

true mass
الترو ماس  هو عبارة عن مسحوق بروتين ذو جودة عالية يستعمل لزيادة السعرات الحرارية المسرعة لنمو العضلات علي مدى
الطويل.إذ يساعد علي رفع وتحسين معدلات تركيب البروتين في العضلة كما يساعد علي البناء(بناء أنسجة عضلية جديدة).
يسمح ترو ماس بتسريع الاستعادة وإصلاح الأنسجة العضلية المتضررة خلال التدريبات الرياضية, المكثفة كذلك التحميل الأمثل للعضلات بفضل تركيبته المتكونة من مزيج الكربوهيدرات.
#serious mass#
serious mass
يعتبر السيرياس ماس من أشهر المكملات الغدائية للاعبي كمال الأجسام، لأنه يمد الجسم بجميع المواد الأساسية الضرورية لبناء الجسم ، كما أن سعره رخيص نسبيا مقارنة مع المكملات الغدائية الأخرى فجرعة واحدة منه تحتوي على 50غ من البروتين.
#muscle juice#
muscle juice
إن هذا المكمل من أكثر المنتجات مبيعا في السوق اليوم حيث أنه يحتوي علي 55 غراما من البروتين وهذا المنتج مستخلص من (عزل بروتين مصل اللبن، مصل اللبن تركز البروتين، كزينات الكالسيوم، وبياض البيض) .
إن المسحوق البروتين الموجود بداخل (MUSCLE JUICE ) يقلل الاخراج من البروتينات بنسبة بطيئة لمدة 6 ساعات ليتم تغذية العضلات باستمرار.
#mass tech#
mass tech
منتج فعل وقوي للقضاء علي النحافة وفي نفس الوقت يزيد من الكتلة العضلية حيث أنه يحتوي علي 1000 سعرة حرارية  و 70غراما من البروتينات كما يحتوي عند مزجه بالحليب علي 10 غرام من الاحماض الامينية المتفرعة السلسلة ( BCAA ) .
 أن (MASS TECH) ليس فقط قوي وفعل ،بل يحتوي علي فيتامينات ومعادن .تعزز من قدرتك على أداء التمارين بشكل جيد.
#platinum isolate#
platinum isolate
يحتوي هذا المنتج على 27 جرام بروتين إيزو انقى انواع البروتين واسرعهم هضما وامتصاصا للعضلة, يعني مفيد جدا لانه بيعتبر وجبة سريعة الهضم قبل التمرين او بعد التمرين, وممكن يستخدم كبديل للوجبات اثناء الرجيم او عملية التنشيف العضلي
لانه خالي من الدهون وخالي من السكر وخالي من الكاربهيدرات  غير انه يحتوي على نسبة عالية من الارجنين مما يميزه عن المنتجات الاخرى,  والارجنين مادة تساعد على الضخامة العضلية.
0 تعليقات إلى الآن في "أفضل 5 مكملات غدائية لزيادة الوزن"

المتابعون

Back To Top