اكتشاف جديد : احدث واسهل واسرع طريقه لفقدن الوزن حمام الثلج 3 كيلو شهريا


اكتشاف جديد.. أحدث رجيم سريع يعتمد على حمام الماء المثلجة



الرشاقة والحصول على وزن مثالي هو حلم لكل رجل وامرأة، ليس فقط من أجل المظهر، ولكن للاستمتاع بفوائد صحية عديدة. وعلى الرغم من أن اتباع حمية غذائية سليمة وممارسة التمارين الرياضية قد تفي بالغرض، إلا أن العلماء اكتشفوا اليوم طريقة ربما تكون أكثر سهولة، لمن لا يرغبون في القيام بهذه الممارسات.

حيث كشفت دراسة أمريكية أجريت مؤخراً عن أن أخذ حمام من الثلج لمدة 10 دقائق ثلاث مرات أسبوعياً، يساعد على فقدان 3 كيلوجرامات من الوزن شهرياً.

وأوضح العلماء أن الجسم يحتوي على نوع من الدهون تُعرف باسم الدهون البنية، وهي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم بطريقة فعالة، لكنّها تتواجد بكميات قليلة في الجسم. وهو الأمر الذي دفع العلماء إلى التوصل إلى طرق مناسبة تستطيع تحفيز عمل الدهون البنية.

وأشاروا إلى أن درجات الحرارة المنخفضة والباردة، تعتبر إحدى هذه الطرق التي تعمل على تحفيز هذه الدهون البنية على العمل، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي خسارة الوزن.

أما عن طريقة عمل حمام الثلج، فيتم مليء نصف حوض الاستحمام بالماء البارد، مع وضع 2 إلى 3 كيلوجرامات من الثلج بداخله، ثم الانتظار إلى أن تذوب كمية كبيرة من الثلج في الماء البارد، والجلوس في الحوض لمدة 5 إلى 10 دقائق لخسارة الدهون المتراكمة في الجسد.
0 تعليقات إلى الآن في "اكتشاف جديد : احدث واسهل واسرع طريقه لفقدن الوزن حمام الثلج 3 كيلو شهريا "

المتابعون

Back To Top