سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 7]

منتجات الشعر
مرحبا بكم في السلسلة الأسبوعية كل يوم خميس "أفضل منتجات الشعر" هذه السلسلة ستجعلنا نتعرف أكثر على منتجات الشعر و الذي يصلح لشعرنا و الذي لا يصلح و أيضا سنتعرف على كيفية تطبيق هذه المنتوجات على الشعر و كذلك أثمنتها بعمولات مختلفة.
#wild hair growth oil #
wild hair growth oil
هذا الزيت مغدي و معالج في نفس الوقت يحتوي على العديد من الفيتامينات كفيتامين Dpro و فيتامين و فيتامين A و يحتوي أيضا على العديد من الزيوت الطبيعية و الأعشاب كزيت الزيتون و زيت جوز الهند و زيت الجوجوبا كل هذه الزيوت لها فعالية رائعة في معالجة الشعر هذا الزيت يعمل أيضا على علاج تقصف الشعر و الحد من تساقطه و يساعد على تقوية بصيلات الشعر مما يزيد من سرعة نمو الشعر. أما بالنسبة لطريقة إستعماله تضعين المقدار الذي يكفيك على شعر نظيف ثم تقومين بتدليك لطيف لفروة الرأس لمدة 10 دقائق و تلفين رأسك بغطاء بلاستيكي أو فوطة ساخنة و تتركينه 4 ساعات و فوق عند إنقضاء المدة تغسلين شعرك كالمعتاد شامبو و بلسم.
#Sprayer renokin#
Sprayer renokin
بخاخ رينوكين لإيقاف تساقط الشعر وإعادة انباته حاصل على براءة الإختراع و يعتبر أفضل المركبات و أكثرها أمانا من مميزاته يوقف تساقط الشعر و يقوم بإنباته يقي الشعر  من التقصف و تلف أطرافه يغدي بصيلات الشعر و يحافظ على شعرك أكثر صحة و قوة.
طريقة إستعماله أولا تغسلين شعرك بشامبو و البلسم من نفس الشركة (renokin )ثم تضعين المحلول على شعر جاف غير مبلول و تقومين بتدليك بسيط بأصابعك لفروة الرأس إستعمليه في كل صباح و ليل
#Macadamia Rejuvenating Shampoo#
منتوجات المكاديميا معروفة بأثمنتها الغالية لكنها تستحق ذلك. هذا الشامبو الذي بين أيدينا هو شامبو مرطب يصلح لجميع أنواع الشعر و خاصة الشعر الجاف يطهر فروة الرأس و يزل الأوساخ العالقة دون إلحاق الضرر بالفروة.طريقة إستعماله تبللين شعرك أولا بالماء ثم تضعين الشامبو في إناء به ماء تحركين جيدا و تضعينه على شعرك و لا تستعملي المشط فقط بيديك.
#American Crew Forming Cream for Hold#
كريم تصفيف الشعر غالبا ما يستعمله الرجال يصلح لجميع أنواع الشعر من مميزاته أنه يحافظ على تسريحة الشعر لأطول مدة كما يغلف الشعر لحمايته من العوامل الضارة كالرياح و الشمس.طريقة إستعماله يغسل الشعر ثم نضع الكريم في اليد  و نوزعه على الشعر و نقوم بعمل التسريحة المفضلة لدينا.
#restoria discreet#
هذا الكريم مكون من الأعشاب لعلاج الشعر الأبيض هو في الأصل ليس صبغة و لكنه يعالج فروة الرأس و يجعلها تمد بلونه الطبيعي أي أنه يجعل الشعر في سابق لونه.طريقة إستعماله تدهنين الشعر بهذا الكريم مرتين باليوم تدلكين فروة الرأس جيدا، و لا تحتاجي لغسله لأن رائحته حلوة و لا تحسي أنك وضعت شيء على شعرك و مع المداومة ستلاحظين الفرق بنفسك.
#Shea Moisture ORGANIC Coconut & Hibiscus Curl & Shine Shampoo#

شامبو للشعر المجعد بالشيا و جوز الهند يحافظ على تجعيد الشعر و لطيف على فروة الرأس طريقة إستعماله سهلة تبللين شعرك بالماء و تأخدين إناء به ماء دافئ تضعين فيه هذا الشامبو تحركين جيدا و تضعينه على شعرك و تقومين بتدليك خفيف لفروة الرأس لإزالة كل الأوساخ و الأتربة العالقة به.

سلسلة الأسبوع الماضي "رابط السلسلة"
0 تعليقات إلى الآن في "سلسلة أفضل المنتجات للشعر[الأسبوع 7]"

المتابعون

Back To Top